آخر المواضيع

مرحباً بكم على موقع ((لا صوفية في الإسلام)) تجدون في هذا الموقع : مقالات، صوتيات، كتب، مرئيات، وغيرها من الفوائد والفرائد والكنوز. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة..

الاثنين، 25 فيفري 2013

::الله يا ربي داويني يا جلول ؟؟!!::


بينما كنتُ أتصفّح بعض المواقع إذا بي أقع على موقع مخصّص للسماع الصوفي ... وإذا بي أقع على أغنية صوفية أو أنشودة كما يحبُّ أن يسمّيها الصوفية، هذه الأغنية بعنوان: الله يا ربي وأخرى  تحتها مباشرة بعنوان: داويني يا جلول ثمّ علّق صاحب الموضوع الذي نشر هذه الأغنية على كلمة جلول قائلا: *جلول : تصغير لاسم الجيلاني والمقصود هو سيدي عبد القادر الجيلاني البغدادي ...

فتعجّبتُ والله من كلام هذا الرجل ... كيف ينادي الله تعالى ويدعوه ويعترف بربوبيته سبحانه ثمّ يدعو غيره ويطلب من غيره الشفاء ؟؟؟؟؟ فهل هذا إلا عين ما كان يصنعه مشركوا العرب في الجاهلية ؟؟ وهل هذا إلا قولا الله تعالى: ((وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون)) فهذا الرجل مؤمن بالله من جهة اقراره بإنّ الله ربّه فهو خالقو ومالكه ومدبّر أمره ولكنّه مشرك به سبحانه من جهة عبادة غيره سبحانه والاتجاء إلى عبد القادر من دون الله تعالى ... وهذا هو عين الشرك الأكبر الذي لأجله أرسل الله الرسل وقاتل رسول الله صلى الله عليه وسلّم قريشاً وسائر الدنيا لأجل دحضه وطمس معالمه ... فما عسانا نقول ؟؟ 

إنّكم يا معشر الصوفية تغرقون في الشرك الأكبر وتزعمون أنّكم أهل المعرفة والوصول ... فقبحاً لمعرفتكم وقبحاً لوصولكم. 



عدد زوار الموقع