آخر المواضيع

مرحباً بكم على موقع ((لا صوفية في الإسلام)) تجدون في هذا الموقع : مقالات، صوتيات، كتب، مرئيات، وغيرها من الفوائد والفرائد والكنوز. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة..

السبت، 9 أفريل 2011

علي جمعة حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة عين شمس ..



الشيخ محمد البري رئيس جبهة علماء الأزهر الأسبق يؤكّد : (( المفتى حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة عين شمس ، وقام بدراسة العلوم الشرعية والتحق بالأزهر على كبر ولا يوجد لديه أساس علمي ، و من علامات الساعة التى قال عنها الرسول الكريم أعطاء الأمر لغير أهله. ))

وكان هذا في لقاء أجراه أحمد سعد من جريدة الوسط مع الشيخ محمد البري الأزهري نستلّ منه هذا المقطع:


(( قضية الختان


* كثر الكلام فى الفترة الماضية عن الختان ، وهناك جمعيات أوربية تمول منظمات هنا فى الداخل لمنع عملية الختان ..فمارأيك أنت فى هذه المسألة ..؟

** الغرب يريد أن ينتزع الأخلاق من العالم الأسلامى .. لأن الأخلاق هى أقوى وأعظم شئ فى الوجود،وقال تعالى لنبية " وأنك لعلى خلق عظيم " ، وقال الرسول الكريم " انمابعثت لأتمم مكارم الأخلاق " وهكذا ردد أمير الشعراء أحمد شوقى – أنما الأمم الأخلاق مابقيت .. فان هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا - فهم يرون نساءنا بصورة محتشمة نظيفة فيغارون منهم ويحسدونهم ، ولكنهم لم يستطيعوا تغيير نسائهم الى الأفضل فأرادوا أن يغيرو
ا نساؤنا نحن الى الأسوأ.فشيخ الأزهر جاد الحق علي جاد الحق قال أن الختان من سنن الفطرة وان أول من ختن من الرجال خليل الله ابراهيم ومن النساء سارة وهاجر والله تعالي خلق الانثي ب 24 ضعفا لشهوة الرجل .. وكان رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول لأم عطية وهي المراة التي كانت تقوم بمهمة ختان الاناث في المدينة : اخففضي ولاتنهكي . فالختان عفة وطهارة وكبح لجماح الانثي

* ولكن المفتى أيد عملية منع الختان ..!! ،

** المفتى حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة عين شمس ، وقام بدراسة العلوم الشرعية والتحق بالأزهر على كبر ولا يوجد لديه أساس علمي ، و من علامات الساعة التى قال عنها الرسول الكريم أعطاء الأمر لغير أهله.

* تقصد أن الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية من علامات قيام الساعة ..!

** نعم - فهو من علامات قيام الساعة ، ويجب على المسلمين انتظارها ।. ))


والمقصود من نقل هذا الكلام لهذا الشيخ هو تبيين حقيقة علي جمعة الصوفي الدجّال وأنّه مرفوض حتى من الأزهريين أنفسهم.

عدد زوار الموقع