آخر المواضيع

مرحباً بكم على موقع ((لا صوفية في الإسلام)) تجدون في هذا الموقع : مقالات، صوتيات، كتب، مرئيات، وغيرها من الفوائد والفرائد والكنوز. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة..

الثلاثاء، 30 أوت 2011

الصوفية والبريك دانس ... أسلوب جديد لعبادة الله تعالى

يا أهل الإسلام .... يا أهل القرآن ... يا أهل السنّة .... يا أهل العبادة والتقوى والورع ... يا من تقومون الليل وتصومون النهار ... يا من تحجّون وتزكّون وتتصدّقون ... يا من تتعبون أنفسكم في أداء ما أوجب الله عليكم ... هذه استراحتكم ... هذا متنفسّكم ... طريقة جديدة لعبادة الله تعالى على الطريقة الصوفية طبعاً ... العبادة عن طريق الرقص ... وأيّ رقص ... على أنغام الهيب هوب ... وعلى إيقاعات الراب ... إنّه رقص البريك دانس .... إنّكم تعلمون جيدا أنّكم لن تجدوا ديناً من الأديان يُتيحُ لكم هذه الفرصة لتعلّم هذه الطريقة الشبابية الجديدة في الرقص -والتي تعتمد على لياقة بدنية عالية وليونة ومرونة كبيرة - إلا بالإنخراط في صفوف الصوفية والمبايعة على إحدى الطرق التي يفوق عددها عدد شعر الرأس ... إنّها فرصتكم يا من لا تهتمون بالعبادات الإسلامية ولا تستريحون بالصلاة والزكاة وقراءة القرآن والذكر وطلب العلم والجهاد في سبيل الله ... إنّها والله فرصتكم في الترقي في درجات الكمال والسير في مراتب الولاية وذلك عن طريق عبادة الله العظيم بهذا الأسلوب الجديد الذي ابتدعه الصوفية الأشرار.

اللهم إنّا نبرأ إليك من هذه المهازل التي ألصقها الصوفية بدينك الحنيف ونعوذ بك من أن نرى هذه الفظائع والجرائم الصوفية ونمرّ عليها مرار الكرام.

شاهد أخي الزائر الكريم هذا المقطع واسأل الله العافية في دينك واحمده على ما أنعم عليك من نعمة العقل فقد حُرمها كثير من النّاس.
















عدد زوار الموقع