آخر المواضيع

مرحباً بكم على موقع ((لا صوفية في الإسلام)) تجدون في هذا الموقع : مقالات، صوتيات، كتب، مرئيات، وغيرها من الفوائد والفرائد والكنوز. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة..

السبت، 18 جوان 2011

بالصور: مخازي الصوفية في الاحتفال بالسنة الهجرية



الأربعاء، 8 ديسمبر 2010 - 19:19

احتفالات الصوفية بالهجرة النبوية
احتفالات الصوفية بالعام الهجري الجديد

كتب: لؤى على - تصوير: أحمد إسماعيل... تعديل: مدونة لا صوفية في الإسلام.


نظمت 12 طريقة صوفية، اليوم، الأربعاء، موكبا ضخما ضم الآلاف من مريدى الطرق الصوفية احتفالا برأس السنة الهجرية، وهذا من الابتداع في دين الله تعالى والاسلام بريء من هذه الخزعبلات.

حيث تحرك الموكب من مسجد صالح الجعفرى بحى الدراسة إلى مسجد الحسين بحى الجمالة وأغلقت القوات الأمنية خلال الموكب الشوارع المرورية المؤدية إلى مسجد الحسين وتقدم الموكب أعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية وسط حراسة أمنية مشددة وانتهى الموكب بمنصة يترأسها الدكتور في الضلال عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية ورأس الأفعة وعدد من مشايخ الطرق أمام مسجد الحسين حيث بايعه الآلاف من المريدين المساكين المغفّلين.

وتقدم الموكب إلى داخل المسجد لبدأ فعاليات الاحتفال البدعي والشركي بحضور نقيب الأشراف ووكلاء وزارة الأوقاف وعدد من القيادات الدينية لإضفاء صبغة دينية على هذا المنكر العظيم ليتم خذاع المغفّلين من المصريين. فيما غاب عن الموكب عدد من المشايخ على رأسهم محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية والشيخ محمد عبد الخالق الشبراوى شيخ الطرق الشبراوية وشهد الموكب وجود أنباء الطريقة الرفاعية الذين استعانوا بالطبل والصاجات والمزمار وسط تواجد عدد كبير من السائحين يلتقطون لهم الصور.






احتفالية كبيرة شهدت حضورا مكثفا من المغفّلين.




إحدى المريدات ترقص على أنغام الطبول احتفالا بالعام الهجرى الجديد... نسأل الله العافية




احتفالات الطريقة الجعفرية الأحمدية المحمدية بالعام الهجرى الجديد




الطبول الرقص كانا عنوانا للاحتفال... الحمد لله على نعمة السنّة




المريدات المغفّلات تحتفل بالزغاريد




الاحتفال شهد حضور عدد من الطوائف الضالة




المريدون يحتفلون بالرقص




صوفية عجوز تحمل أحد الأعلام ابتهاجا بما هي عليه من الضلال المبين

عدد زوار الموقع