آخر المواضيع

مرحباً بكم على موقع ((لا صوفية في الإسلام)) تجدون في هذا الموقع : مقالات، صوتيات، كتب، مرئيات، وغيرها من الفوائد والفرائد والكنوز. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة..

السبت، 19 مارس 2011

(-18) وثيقة: فيلم جنسي على المباشر ولكن للشواذ فقط




فضيحة شيخ صوفي يُنكحُ كما تُنكحُ المرأة وأمام الجميع




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد :

يقول الشيخ الصوفي الحضرمي "عبدالله بن أحمد باسودان " في كتابه " فيض الأسرار" ما نصه :
(( وسيدنا عمر البار الأخير صاحب الترجمة الشهيرة له وقائع مع مشايخه كثيرة من هذا القبيل يبادرونه بالاسرار ويغشونه بالأنوار وقابليته تستلقح بما معاني أذواقهم ومشاربهم وتستغنم فرص نفحاتهم وطلوع سمش لحظاتهم في مشارقهم ومغاربهم ،قال أخوه سيدنا وشيخنا العيدروس نفع الله بهم زرت أنا والأخ عمر مرة لحضرموت فكنا إذا أتينا لسيدي العارف بالله تعالى حامد بن عمر حامد باعلوي نفع الله به بتريم أرى الأخ عمر يتلبس بحالة حالة الأنثـى ، وسيدي الحبيب حامد يتوجه إليه بهمة الذكر المُلقح ، اشاهد ذلك منهما مشاهدة حسية معنوية ، لها أثر في الخارج يتبين لي عند ذلك سر الولوج والعروج في تلك المعارج والاندراج في اسرار تلك )) ..[ الجزء 2 - ص 261-262]..!!


هل تُصدّقون أنّ هذه الرعونة وهذا الشذوذ واللواط يُمارسُ باسم الاسلام !! ألا لعنة الله على الصوفية.

:: غلاف الكتاب (( المخطوط )) ::



:: الوثيقة وبها اللواط العلني تحت مسمى الكرامة ::






إنّ مشايخ صوفية حضرموت مثل "عبدالله باسودان " وغيره يعتبرون التأنث والتشبة بالنساء ومراودة الرجل للرجل من الكرامات وأرقى الدرجات والله المستعان ..!! ولك أن تطالع كتاب طبقات الصوفية للشعراني لترى العجب العجاب.الحمدلله الذي عافانا من أبتلاهم بهم ، ونسأل الله السلامة والعافية ..!!






عدد زوار الموقع