آخر المواضيع

مرحباً بكم على موقع ((لا صوفية في الإسلام)) تجدون في هذا الموقع : مقالات، صوتيات، كتب، مرئيات، وغيرها من الفوائد والفرائد والكنوز. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة..

الأربعاء، 23 ماي 2012

جهود الصوفية في نشر الإسلام


في هذا الفيديو سنتعرّف على الجهد العظيم الذي بدلته الصوفية بجميع طرقها لنشر الإسلام بين العجم = غير العرب، ولكن عن أيّ إسلام نتكلّم ؟؟
إنّه إسلام الصوفية طبعاً ...

فإنّنا قد مللنا من تكرار بعض من رفع الله الحياء عن وجهه لتلك المقولة الباطلة والمهزلة ((الصوفية نشرت الإسلام في البلدان الآسياوية والإفريقية وفي القارة الهندية)).

 فلنلق نظرة خاطفة إلى الإسلام الذي نشرته الصوفية في هذه الأماكن:



الثلاثاء، 1 ماي 2012

(-18) ما أروع مواعظ الصوفية !!




كيف يعظ الولي الصوفي أبو خوذة الولي والعارف بالله الشعراني
موعظة خطيرة


أعتذر عن هذا النقل ومالحاجة لذلك إلا لنبين حقيقة هؤلاء المتنطعين بالاخلاق وتزكية النفس ..!!


انظروا كيف يعظ الولي الصوفي ابو خوذة الولي والعارف بالله الشعراني ، ولم يقف الحد عند هذا بل يضع العارف بالله الشعراني في كتابه الطبقات هذه الموعظة الخطيرة ..!!


قال الشعراني في ترجمة أبي خوذة : (( وقال لي: مرة أحذر أن تنيكك أمك، فقلت: لعبد من عبيده ما معنى كلام الشيخ قال: يحذرك أن يدخل حب الدنيا في قلبك لأن الدنيا هي أمك )) [ ص 470 ]..!!


وهذه الموعظة الخطيرة من خطورتها وأهميتها نقلها المناوي في الكواكب الدرية في تراجم السادة الصوفية فقال : (( وقال له شيخنا الشعراوي أوصني فقال :احذر أن تنيكك أمك ، فقال لبعض : ما معنى هذا ؟ فقال : يقول لك احذر أن تميل إلى الدنيا فتحكم عليك )) [ ص 98 / 4 ]..!!


فنقول لمدعي الاخلاق وتهذيب الالفاظ : أرونا ورعكم لما فعله أولياؤكم ..!!
هذه نماذج من مواعظ وأخلاق مشايخ التصوف ..!!
والله إنّا نرى أنّ أمّهات هؤلاء الصوفية قد ...!! 


منقول بتصرّف

نصيحة ثانية بعد 8 أشهر للدجال المغربي



الحمد لله على توفيقه وإنعامه وجميع آلائه والصلاة والسلام على خاتم أنبيائه وعلى صحبه وآله أمّا بعدُ:

فيقول العبدُ الفقيرُ إلى عفو ربّه المفرّط في جنب مولاه أبو عبد الله ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: 

فإنّي وقبل ثمانية أشهر قمتُ بتوجيه نصيحة إلى شاب مغربي (مجنون مأفون) ادّعى أنّه صاحبُ الزمان (على طريقة الروافض اللئام) وأنّه القطب الأوحد والغوث الأعظم (على طريقة الصوفية المجانين) ... فكتبتُ على صفحات هذه المدوّنة المباركة إن شاء الله تعالى كلمات حذّرته فيها من التطاول على الله تعالى والانغماس في الشرك والكفر والزندقة ورجوتُ له التوبة ودعوتهُ إليها وخوّفتهُ بالله تعالى وعرّفتُهُ حقيقة نفسه الحقيرة المتنجّسة بالشرك والكفر والآثام ... 

ولكنّ هذا الطاغوت الكبير والدجيجيل الحقير لم ينتفع بنصحي له بل زاد عتواً وطغياناً على طريقة فرعون و أبي جهل وأشياعهما فأدبر واستكبر استكباراً فكتب وأقرّ في مدوّنته الكفرالبواح  والشرك الصريح فقال قاتله الله مُخبراً عن نفسه:

يقول الكون أنصتوا لقد تكلم صاحب الكلام
لقد آن لهذا الفارس العظيم أن يترجل
تصغي له أسماع العاشقين , تنحني له هامات الشامخين , تتلعثم أمام هيبته ألسنة البلغاء الهادرين , تحن له أولياء رب العالمين وصلحاء بني آدم وبني جان من الأولين والآخرين , تتعطر بأنفاسه ملائكة رب العالمين , تهيم به رجال الله حتى لكأنهم يخالون أنه هو من يرمي بدل الرامي في صدور العدا .
هو حقا المتكلم على لسان أصحاب قلوب الزبر من حديد , هو من يفعل هو يد …الله القوي الجبار واسألوا ألسن المتعبدين فوق سروج العز ؟؟؟؟

بعد فترة بل بعد غيبة أطل وعليه بوارق السجاد وأفانين موسى

لقد عاد يترنم من جديد , أخشى كلماته , أعشق نبراته , أتلمس أنفاس الحسين من زفراته

لقد عاد من جديد بوحي وإلهام جديد لأنه المقدس وروح القدس على لسانه يتحدث لأنه الملهم المحدث
لقد زارني طيفه فحدثني , لقد أعلمني , لقد أخبرني , لقد علمت أنه ما تركني , سيدي حقا أنتم من يظهر في خفاء , ويأتي بعد جفاء , ويشرق كأنه كوكب وضاء.
سألت عنك كل مواكب الصالحين فقال لي مقدمهم : اسأل عنه هناك حيث مواكب الشهداء قلت له : ما أنا بشهيد فقال لي : أنت الشاهد حقا وأنت المشهود , قلت إذن قتل أصحاب الأخذوذ وهلك نمروذ وقعد قعدود ومال ممدود وبنين شهود و الله على ما يفعلون بالمومنين شهود .
فقال لي : في تلك العهود كنت شاهدا غير مشهود حتى يجيئ الزمن الموعود ويوم الوقت المعلوم المعدود , في كل عهد مر أنت فيه شاهد على ماكان وفي كل زمان أنت موجود , لأنك شاهد على العصر والعهود , لأنك إذا جاء نصر الله والفتح فأنت مشهود .

أتيت مواكب الشهداء , قربت من الموكب الثامن فكلمني وقال : سيدي , قلت من : قال : قائد نصرك , قلت : بني , أخذت بيده , يدي في يده , قال أين : قلت : لأسأل مقدم الموكب الثامن , رفرفت عاليا وهو معي مسرور , وقفت ببابه هو سيدي سيد الموكب الثامن , لما رآني رأيته , ولكي لا يسبقني سبقته فعانقني فعانقته , وأحسست بتوأمة الروح و اتحاد النور








إلى أخر ما فاحت به قريحة هذا الكافر بالله تعالى المدّعي الربوبية عامله الله بما يستحقُّ هو ومن يِؤزُّّهُ أزّاً.

وللجواب عليه أقول: هذا موضوع نشرهُ بعضُ المقربين من صاحب الزمان المجنون الكافر المأفون قال فيه بعد تعديل لبعض الكلمات لكي تتناسب ومنهجية المدوّنة:



الطريقة الشاذلية المشيشية الأمريكية الرافضية

الأحرى علينا الكلام عن دجال هذه الطريقة الوهمية التي يروج لها أعداء الله كأنها قد شملت الأقطار والحقيقة أنه ليس لها وجود إلا في النت وفي الحملات الدعائية عند المزارات القبورية و مشاركات في المؤتمرات و الندوات الصوفية البدعية التي كثرت في أيامنا و التي لا تصد بابا على الدجالين بل تفتحُ الأبواب لكلّ زنديق لاعب بدينه مثل هذا الدجّال المردود عليه في هذا الموضوع.

فيأتي هذا الشيخ المصطنع في موكب و سط بهرجة ليلفت أنظار العوام والجهلة والمغفّلين.






ويتعيّنُ التحذير من هذا الدجّال وبيان أنه رافض للإسلام وشريعة الإسلام مدعوم من الصهاينة والماسونية و إخوانهم الرافضة.

يزعم هذا الدجّال أنه شيخ الطريقة ويسمي نفسه نور الهدى واسمه الحقيقي نبيل الإبراهيمي هو رجل في بداية الأربعينات من عمره كان عضوا في الجماعة المعروفة باسم " جماعة العدل والاحسان" المعروفة بخرافاتها وبدعها الصوفية 
و كان هذا الدجّال يمارس السحر والشعوذة تحت اسم الرقية الشرعية واستخراج الجن ثم تمادى به الأمر فادعى المهدوية منذ سنوات قليلة وهو ما أدى إلى فصله من الجماعة و لكنه تمادى في طموحاته ليراسل الاتحاد الأروبي و الولايات المتحدة عارضا عليهم مهدويته و خدماته ليتحول في وقت وجيز إلى صاحب أموال, بعد أن كان متواضع الحا ل و يشتغل معلما في التعليم الابتدائي , وهو متهم بالاستيلاء على مبلغ مليون وأربعمائة الف درهم مغربي عبر النصب والاحتيال في شكوى رفعت ضده لدى الشرطة, و خاصة و أنه يمتهن الشعوذة و استخراج الجن,
 وقد افتتح مواقع على الانترنيت باسم طريقته المزعومة  ويمتلأ الموقع الذي هو في شكل مدونة بالأكاذيب المضحكة و المبالغ فيها عن فضل الشيخ المزعوم وعن انتشار طريقته في مختلف الأصقاع و كذلك بالغلو الرافضي في الأئمة الذين يقدمهم الروافض بعد أن اعتنق التشيع ويؤكد البعض في مدينة تطوان بأنه يتلقى حوالات من جهة شيعية في بريطانيا عبر أحد المصارف في مدينة سبتة المحتلة ,


طريقته هي مجموعة مدونات تترأسها هذه الكلمات الرافضية



نحن فتية بني هاشم لا نخشى الملاحم

المتوجون بالعمائم لانعرف الهزائم هيهات منا الذلة



المدونات تذكر أنه

شيخ الشاذلية المشيشية مولانا القطب الغوث تاج العارفين قطب الدائرة الصمدانية , صاحب الوقت والأوان , وارث المشربين ومفتي المذهبين و مجمع البحرين , نون الأسرار وبضعة الأنوار ساكن البر والبحر الصاحب بالجنب وابن السبيل فخر آل مولانا محمد وعلي والزهراء والحسن والحسين والأئمة عليهم الصلاة والسلام زينة العصر ومكرمة الأمم الاسم الأعظم الذي يمشي على رجلين , النور المبين و الجامع لشتات الدين قدس الله سره العظيم كل الحقوق محفوظةله


و الحقوق محفوظة !!!! فلا يحق لأحد أن ينصب نفسه هذه المنازل الخيالية وهذا الكفر الصريح غيره.

ممن أخد طريقته ؟ لا تفوتكم هذه

بعد أن ذكر سلسلة طويلة ذكر


4-وأخذت الطريق عن سيدنا ومولانا صاحب رسول الله سيدي عبد الله بن إسماعيل حنفي رضي الله عنه وهو من جلة صحابة رسول الله من الجن المومنين و الذي عاش معه قبل النبوة و بعدها و هو حي إلى يومنا هذا وهو أمير الجن المومنين اليوم و حاكم المدينة المنورة أطال الله عمره وزاد في مدده .
5-وأخذت الطريق من روحانية الشيخ مولانا عبد السلام بن مشيش رضي الله عنه ,وعن روحانية الإمام أبي الحسن الشاذلي رضي الله عنه ,و عن روحانية الإمام القطب مولانا عبد القادر الجيلاني رضي الله عنه , و روحانية مولانا إدريس الأكبر قدس الله سره , و عن روحانية مولاي عبد العزيز الدباغ رضي الله عنه , و عن روحانية القطب سيدي أحمد بن عجيبة رضي الله عنه و كذلك عن القطب الإمام سيدي أحمد بن مصطفى العلاوي و عن ختم الأو لياء القطب المكتوم سيدي أحمد التجاني قدس الله سره , و الله على ما أقول شهيد و لا أبتغي من وراء ذكر هذه الأسانيد سمعة ولا رياء بل امتثالا و طاعة.








و قد لا حظتم إلحاده في القرآن يدعم به دجله على طريقة الباطنيين.


  





عدد زوار الموقع